مدير الموقع ----------------
المشاركات : 909 تاريخ التسجيل : 17/06/2010 الموقع : olob.yoo7.com
| موضوع: سامسونج للإلكترونيات تطلق خطاً ساخناً مجانياً فى مصر الخميس 8 يوليو - 3:35 | |
| سامسونج للإلكترونيات تطلق خطاً ساخناً مجانياً فى مصرأعلنت شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية للإلكترونيات، الشركة المتخصصة فى مجال إنتاج أجهزة إلكترونيات المستهلكين، عن افتتاح خط ساخن مجاناً لخدمة عملاء "سامسونج" فى مصر والشرق الأوسط.
وأطلقت شركة "سامسونج" هذا الخط الساخن الموحد باللغتين العربية والإنجليزية بهدف إتاحة الدعم اللازم للعملاء وتقديم خدمة ما بعد البيع على أعلى مستوى، ولتوسيع شبكة الخدمات، وتحقيق التميز فى الخدمة وإرضاء العملاء فى المنطقة.
ويقدم الخط الساخن الدعم اللازم للهواتف المحمولة والهواتف الذكية والمعدات السمعية والبصرية مثل جهاز تلفزيون سامسونج ثلاثى الأبعاد "ثرى دى" ومشغل "بلو راى" ثلاثى الأبعاد وجهاز المسرح المنزلى وتلفزيونات "ليد" وأجهزة "دى فى دى"، بالإضافة إلى كل ما يتعلق بالأجهزة المنزلية كالغسالات والثلاجات ومكيفات الهواء والمكانس الكهربائية وجميع أجهزة الكمبيوتر والكاميرات.
وسيمنح هذا الخط الساخن للعملاء فرصة الاتصال المباشر بشركة "سامسونج" فى حالة وجود أى استفسارات متعلقة بكل منتجات "سامسونج" من خلال التحدث مع ممثلى خدمة العملاء الذين تم تدريبهم على أعلى مستوى لتزويد العملاء بمعلومات كاملة حول أى استفسارات عن أجهزة سامسونج، والدعم الفنى الخاص بالأجهزة، ويتم إعداد دورات تدريبية أسبوعية لهم لإطلاعهم على ِأحدث التقنيات.
جدير بالذكر أن الخط الساخن سيقدم خدمات أخرى للعملاء مثل استطلاعات للرأى ومتابعة العميل إذا كان هناك تأخر فى تسليم المنتج، والرد على رسائل البريد الإلكترونى والشكاوى التى يستقبلها موقع سامسونج الإلكترونى.
من جانبه قال دوك بارك مدير شركة "سامسونج" بالقاهرة إن افتتاح مركز الخط الساخن يأتى كجزء من استراتيجية الشركة لتطوير علاقتها بعملائها فى مصر.
وأضاف أن إطلاق هذه الخدمة من سامسونج كانت على رأس خطة الشركة لضمان تلقى عملائها أفضل خدمة من خلال الاتصال المباشر بهم للتعرف على انطباعاتهم وشكواهم وتقديم الدعم الفنى اللازم لهم مجانا.
ويمكن الاتصال على الخط الساخن لخدمات "سامسونج" يوميا ومجانا من الساعة 8 صباحا حتى 5 مساء | |
|