olob.gid3an.com

منتدى ثقافي ترفيهي عام
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "جوجل" توفر نماذج بصرية لحظية للمواقع في نتائج البحث

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير الموقع
----------------
----------------
avatar

المشاركات : 909
تاريخ التسجيل : 17/06/2010
الموقع : olob.yoo7.com

مُساهمةموضوع: "جوجل" توفر نماذج بصرية لحظية للمواقع في نتائج البحث   السبت 27 نوفمبر - 0:47

"جوجل" توفر نماذج بصرية لحظية للمواقع في نتائج البحث

واشنطن: أعلنت شركة "جوجل" عملاق البحث على الإنترنت أنها أضافت خدمة إعطاء نماذج بصرية للمواقع التي تظهر في نتائج البحث "العرض اللحظي" وذلك دون الحاجة إلى الضغط على الرابط.

وذكرت تقارير إعلامية أن الشركة أشارت إلى أن هذه الخدمة الجديدة تتيح إظهار نافذة زجاجية شفافة تعرض صورة الموقع الظاهر في نتائج البحث، ويستطيع المستخدم أيضاً التقليب في الصفحة الظاهرة إلى أعلى وأسفل دون الدخول إليها أو الضغط على الرابط.

وأضافت الشركة أنها تحاول تفادي الموقف الذي يحدث كثيراً، وهو أن يقوم المستخدم بالضغط على رابط موقع ظاهر في نتائج البحث، ثم بمجرد فتح الموقع يدرك المستخدم أنه لا علاقة له بما يبحث عنه تحديداً، فيضطر إلى العودة إلى الوراء وتجربة رابط جديد بشكل أعمى.

وبينت الشركة أنها سوف تقوم بتخزين صور صفحات بضع مليارات من مواقع الإنترنت الشهيرة على الشبكة العالمية، وفيما يخص المواقع الأخرى التي لم يتم التقاط صورتها فسوف تقوم "جوجل" بإنشاء صورة بصرية مصغرة من الموقع بشكل فوري، وفي أقل من عشر الثانية.

ويعتبر هوس "جوجل" باختصار مدة البحث وتحسين طرق عرضه والوصول إلى أدق النتائج كبيراً، وتعمل على إضافة العديد من الخدمات للوصول إلى هذه الأهداف، كان أخرها خدمة "جوجل الفوري" التي تتوقع ما يريد المستخدمون كتابته قبل أن ينتهوا بالفعل من كتابته، ويقترح عليهم الكلمة الأنسب بشكل متغير مع كل حرف جديد يكتبه المستخدم.

يذكر أن شركة "جوجل" التي تسيطر على نحو ثلثي السوق العالمية للبحث على الإنترنت، تتطلع إلى فرص جديدة للنمو من خلال التوسع في أسواق جديدة، بينها نظام "أندرويد" للهواتف الذكية والإعلانات الإلكترونية وبرامج الإنتاجية المستندة إلى الإنترنت.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://olob.yoo7.com
 
"جوجل" توفر نماذج بصرية لحظية للمواقع في نتائج البحث
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
olob.gid3an.com :: المنتديات العامة :: قسم الاخبار :: اخبار التكنولوجيا والانترنت-
انتقل الى: