olob.gid3an.com

منتدى ثقافي ترفيهي عام
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مطاعم غريبة وعجيبة تقاليع المطاعم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير الموقع
----------------
----------------
avatar

المشاركات : 909
تاريخ التسجيل : 17/06/2010
الموقع : olob.yoo7.com

مُساهمةموضوع: مطاعم غريبة وعجيبة تقاليع المطاعم    الخميس 24 يونيو - 6:01

عجائب وغرائب الصور - صور عجيبة - صور غريبة
مطاعم غريبة وعجيبة تقاليع المطاعم

قد تشعر بالملل من مطعمك المفضل الذي اعتدت على ارتياده لتناول وجبتك المعتادة ، وقد تذهب لآخر لتجد أن هناك تشابهاً بين هذا وذاك ،لذا نجد أن بعض المطاعم لجأت إلى أشياء غير تقليدية لجذب الزبائن لها بطريقة مثيرة وجميلة أحياناً أو قد تكون مقززة أحياناً أخرى.

مطعم "Dinner In The Sky" يحتوى على 22 مقعد يتم رفعه بحاملة ، وبه غرفة طعام ، ومن الممكن لهذا المطعم أن يجول شوارع أوروبا بكاملها ، هذا المطعم الطائر في الهواء يتميز بالشياكة والتشويق فى نفس الوقت ، ويقدم لزبائنه خدمة خمس نجوم أثناء تناول العشاء ولكن قبل طلب القائمة عليك أن ترحل عن الأرض بمسافة 150 قدم ، ربما تجد الطعام بمذاق مختلف فى الهواء الطلق .













مطعم " Modern Toilet" فى تيوان وهو أحد سلسة مطاعم شهيرة فى تايبيه ، حيث يمكنك الجلوس على مقعد المرحاض وتناول غداءك فى طبق على شكل مرحاض أو "نونية" أطفال.

حرص أصحاب المطعم على الاهتمام بالديكور ليضم كل ما يحتويه الحمام من أدوات ، ويضم 100 مقعد على شكل مرحاض ، أما الطاولات فأخذت شكل أحواض ، ويحتوى أيضاً على بالوعة ، حنفيات ، وعلامات تشير إلي دورات مياه خاصة بالجنسين ، وذلك خلال المبني المؤلف من ثلاث طوابق وغالباً ما تكون مزدحمة بالزبائن .















هذا المطعم مشابه لنفس الفكرة ولكن هذه المرة فى تايلاند ، وقد تغير اسمه من Bed where you eat dinner أو نام حيث تتناول غذائك إلى WDuck أو حمام البطة، وخلاله يمكنك الجلوس على مقعد المرحاض أثناء تناول وجبتك المفضلة.

وتميل مذاق أطعمته إلى أذواق جنوب أفريقيا التى تقدمها مطاعم كيب تاون الشهيرة ، ويعتبر مرتادي هذا المحل أنه علامة مميزة من حيث جودة المأكولات وحسن الضيافة ، حيث يشعر كل زبائنه بالراحة أثناء تناول الطعام!!




أما مطعم "لاتفيا" هو مطعم لأحد الأطباء الذي قرر أن يكون مشابه للمستشفي فى ديكوراته وأدواته ، حيث يرتدي العاملين به ملابس الأطباء والممرضات ويقدمون الطعام بأدوات الجراحة









Ithaa مطعم مثير في أعماق البحار ويعتبر الأول من نوعه في العالم ، حيث يبلغ عمقه خمسة أمتار تحت مستوى البحر في المحيط الهندي ، تحيط به الشعاب المرجانية النابضة بالحياة فى منظر بانورامي رائع وجزء مدهش من الطبيعة






مطعم Tree House يقع بأحد غابات نيوزيلاند مصنوع من الخشب الأصفر ويأتي على هيئة شجرة مرتفعة لذا يطلق عليه "شجرة البيت" ويحيطه مجموعة من الأشجار الطبيعية التي أعطت للمكان سحراً خاصاً .












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://olob.yoo7.com
 
مطاعم غريبة وعجيبة تقاليع المطاعم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
olob.gid3an.com :: الترفيه :: الصور :: عجائب وغرائب الصور-
انتقل الى: